background



عن الحدث

بالتعاون مع الأمم المتحدة في مصر ووزارة الشباب والرياضة، ستحتفل أيزك  - AIESEC باليوم العالمي للشباب خلال منتدى الشباب يتحدث  - YouthSpeak Forum 2019   

" موضوع اليوم العالمي لهذا العام هو "تحويل التعليم

وسيكون منتدى الشباب يتحدث - YouthSpeak Forum  و اليوم العالمي للشباب  ، فرصة للعقول الشابة للانغماس في الإبداع والابتكار من أجل الوصول إلى حلول إنمائية قابلة للاستمرار تدعم مسار مصر لتعزيز أهداف التنمية المستدامة.

Image

كيف سيحدث هذا من خلال منتدى الشباب يتحدث - YouthSpeak Forum  و اليوم العالمي للشباب ؟

ستتم دعوة الشباب من مصر إلى التنافس من أجل تقديم حلول في مجال الأعمال من أجل الهدف 4 من أهداف التنمية المستدامة: التعليم الجيد. بالطبع، أنت مدعو أيضا لتناول أهداف أخرى في سياق تحويل التعليم، إذ تتشابك أهداف التنمية المستدامة فيما بينها.

سيكون هذا الحدث (31 أغسطس 2019) فرصة للشباب لإبداع لتقديم حلول تدعم طريق مصر للنهوض بأهداف التنمية المستدامة (SDGs). نظرًا لأن موضوع الحدث هو "تحويل التعليم" ، فإن الشباب من جميع أنحاء مصر سيجتمعون ويتعلمون المزيد عن الأساليب التعليمية المبتكرة والدور الذي يمكن أن يلعبه الشباب في تعزيز التعليم للجميع. يوفر الحدث للشباب مساحة للمشاركة في محادثات ملهمة، والتواصل مع الشركات الناشئة والمشاركة في ورش العمل التثقيفية القائمة على أهداف التنمية المستدامة.

تقدم للتسجيل